الاثنين، 16 يونيو 2014

Turkish Airlines زيادة الوزن على الخطوط التركية خلال مهرجان التسويق اسطنبول للتسويق



الخطوط التركية 



اعلنت الخطوط التركية عن زيادة الوزن المجانى المسموح به على طائرتها  وذلك لتحقيق الاستفادة القوصى من مهرجان اسطنبول الدولى للتسوق وذلك خلال الفترى من 7 يونيو حتى 29 يونيو





جدير بالذكر ان الخطوط التركية قد حصلت على افضل ناقل فى اروبا . حيث تحتفل تركيل بمهرجان التسوق السنوى بالعاصمة اسطنبول الذى يجلب ملايين من السائحين من ارجاء العالم لحضور هذا المهرجان الذى يقوم بعرض احدث صحيات الموضة وكذلك الحفلات الموسيقة وعروض الشارع المبهرة .

وبوصف الخطوط التركية كشريك اساسى لمرجان اسطنبول للتسويق قامت بزيادة الوزن المجانى المسموح على طائرتها لحاقائب المسافرين من والى اسطنبول خلال فترة المهرجان حيث يصل الوزن المسموح للركاب على الدرجة الاقتصادية الى 40 كليو وفى درجة رجال الاعمال 50 كليوجرام مما يتح للمسافرين الاستفادة من المهرجان بشكل اكثر فاعلية والاستمتاع بالتخفيضات الاسعار وكذلك يمكن السائحين من  استكشفاق محلات المجوهرات فى البازار الكبير الشهير . وكذلك سوق التوابل المصرية بما فيها منتجات الحرف اليدوية والتحف .


ويسهم هذا المهرجان بشكل كبير فى تنشيط حركة السياحة الوافدة الى تركيا . ويعتبر قرار الخطوط التركية من القرارات الداعمة لانجاح وتحقيق الاستفادة القصوى من هذا المهرجان .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

Amadeus Course

EG SKY Center

Airline Reservation & Ticketing Course