الأحد، 25 يناير 2015

بدء تسيير طيران مباشر بين شنغهاى واسوان


فى اطار العلاقات المصرية الصينية التى تسير بخطى ثابتة  نتيجة تلك الزيارات الاخيرة بين البلدين كانت إطلاق رحلات طيران مباشر من أهم مدن صينية إلى مصر بدء من فبراير القادم.



جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لوزير السياحة والسفير الصينى بالقاهرة صونغ إى جوا بمناسبة بدء الاحتفال بعيد الربيع الصينى بفندق مينا هاوس بمنطقة اهرامات الجيزة.

أعلن  أنه فى  16 فبراير الحالى  سيشهد بدء تسيير طيران مباشر بين  شنغهاى واسوان  وفى 18 من ذات الشهر تنطلق رحلات الطيران من مدينة شندو بينما تنطلق رحلات الطيران المباشر من شيتشين إلى اسوان فى 21 من فبراير الجارى

 هذا بالاضافة إلى رحلات الطيران المنتظم بين بكين / القاهرة ، وجوانزوا / القاهرة ، لافتا إلى أن ذلك يشكل نقلة نوعية بكل المقاييس فى علاقة مصر بالصين حيث تعد المرة الاولى التى يتم فيها تسيير طيران عارض إلى مصر  أكثر من 5 ساعات .

وأضاف وزير السياحة المصرى أن البرامج السياحية التى سيتم إطلاقها للسائحين الصينينن القادمين عبر خطوط الطيران الجديدة التى تم تدشينها تتضمن  رحلات نيلية من اسوان إلى الاقصر ثم برا إلى الغردقة ثم جوا الى القاهرة والعودة من القاهرة إلى الصين ، مشيرا إلى أن السياحة الصينية القادمة ستصب بقوة فى صالح منتج السياحة الثقافية خاصة فى الاقصر واسوان والتى كانت المقاصد السياحية المصرية الاكثر تضررا خلال السنوات الماضية فى اعقاب ثورة 25 يناير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

Amadeus Course

EG SKY Center

Airline Reservation & Ticketing Course